infoمساعدة
promo استبدال الأميال
المطار
1
المطار
المطار
المطار
Date

نوع المقصورة

  • ÉCONOMIQUE

    السياحية

    سعر صغير لرحلة سريعة

  • AFFAIRES

    الأعمال

    لرحلات العمل

  • PREMIÈRE

    الأولى

    مريح للرحلات الطويلة

عدد المسافرين

  • 01

    بالغين (12+ سنة)

    +
  • 00

    أطفال (2-11 سنة)

    +
  • 00

    رضّع (أقل من 2 سنتين)

    +
2
المطار
المطار
Date

معلومات

أريد الحجز على الموقع الإلكتروني، كيف يمكنني اختيار رحلتي ؟

toggle icon

أريد الحجز على الموقع الإلكتروني، كيف يمكنني اختيار رحلتي ؟

toggle icon

لاختيار رحلتكم على موقعنا الإلكتروني يمكنكم إستعمال طريقتين للبحث: 

البحث عبر التوقيت : يتم اقتراح قائمة من الرحلات مع احترام التواريخ المختارة،  حسب اختياركم و حسب الأماكن المتوفّرة، يتم تقديم السّعر الأقلّ.

البحث المرن (تاريخ متغيّر) : يتم اختيار العروض المتوفّرة و الأقل سعرا في مجال أسبوع  بما فيها التواريخ المختارة.

ما هو نوع الرحلات التي يمكنني حجزها على الموقع الإلكتروني ؟

toggle icon

ما هو نوع الرحلات التي يمكنني حجزها على الموقع الإلكتروني ؟

toggle icon

نستجيب لكل طلباتكم على كامل شبكة الخطوط الجوية الجزائرية (رحلات مباشرة و/أو رحلات مع توقف) إلى:

ذهاب فقط·         مدينة الوصول لرحلة الذهاب هي مدينة الانطلاق لرحلة الإياب
ذهاب و إيابمدينة الوصول لرحلة الذهاب ليست نفسها مدينة الانطلاق لرحلة الإياب
وجهات متعدّدة   رحلتكم فيها عدّة مراحل، ست (6) رحلات يمكن اختيارها في نفس الوقت

كم هو عدد المقاعد التي يمكنني حجزها عبر الموقع الإلكتروني و ماهو صنف المسافرين الذين يمكنهم شراء التذاكر عبر الموقع الإلكتروني ؟

toggle icon

كم هو عدد المقاعد التي يمكنني حجزها عبر الموقع الإلكتروني و ماهو صنف المسافرين الذين يمكنهم شراء التذاكر عبر الموقع الإلكتروني ؟

toggle icon

يمكنكم حجز إلى غاية 9 مقاعد (بما فيهم الكبار و الأطفال) على نفس الحجز.

يجب أن يكون عدد الأطفال الرضّع أقل أو يساوي عدد البالغين في كل ملف حجز.

المسافرالعمرالشروط
المسافر12 سنة فما فوق 
الطفلمن 2 إلى 11 سنةيجب أن يكون مرافقا من طرف بالغ واحد على الأقل
الرضيعدون سنتينكل رضيع يجب أن يكون مرافقا من طرف بالغ واحد على الأقل

يرجى من كل المسافرين الذين لا يستجيبون لشروط الشراء على موقعنا أن يتوجّهوا مباشرة إلى أي وكالة للخطوط الجوية الجزائرية للحجز.

كيف يمكن الحصول على المزيد من المعلومات بخصوص شروط تطبيق التسعيرة ؟

toggle icon

كيف يمكن الحصول على المزيد من المعلومات بخصوص شروط تطبيق التسعيرة ؟

toggle icon

يتم نشر شروط تطبيق التسعيرة خلال مراحل الحجز. بعد القيام بالحجز، يتم إرسال هذه الشروط عن طريق البريد الإلكتروني للعنوان الذي قدّمتموه. ننصحكم بقراءة الشروط المتعلقة بسعر تذكرتكم قبل الشراء.

في حالة عدم فهم الشروط أو إذا أردتم المزيد من التفاصيل، يمكنكم الإتصال بمركز الإتصال للخطوط الجوية لجزائرية

ما الذي يفسّر تغير سعر التّذكرة ؟

toggle icon

ما الذي يفسّر تغير سعر التّذكرة ؟

toggle icon

يمكن لمسافران الحصول على سعرين مختلفين  في وقت جد متقارب أو في تاريخين مختلفين  ويعود هذا  للإختلاف في درجة الحجز. هناك العديد من درجات الحجز بأسعار مختلفة و عدد محدود من المقاعد. عندما ينتهي عدد المقاعد المتعلقة بدرجة حجز معينة، تكون درجة الحجز المتوفرة في هذا الوقت بالذات تلك التى تليها فى السعر.

هل هناك تكاليف إضافيّة بالنسبة للأسعار المقترحة على الموقع الإلكتروني ؟

toggle icon

هل هناك تكاليف إضافيّة بالنسبة للأسعار المقترحة على الموقع الإلكتروني ؟

toggle icon

السعر المعروض هو آخر سعر يجب دفعه. و هو يتكوّن من قسمين: 

• السعر بدون الضرائب

• الضرائب والرسوم

لا تطبق الخطوط الجوية الجزائرية أية تكاليف على الخدمات، بالنسبة لزبائنها.

مدّة صلآحية الحجز و الشراء على الأنترنت

toggle icon

مدّة صلآحية الحجز و الشراء على الأنترنت

toggle icon

أرغب في شراء تذكرتي على الموقع www.airalgerie.dz هل يمكنني فعل ذلك ؟

نعم، هناك 3 إمكانيات للقيام بذلك تعتمد على طريقة الدفع المختارة وبلد المغادرة:

الطريقة المستعملةالتطبيقالوقت المحدّد
الحجز على الانترنت و الشراء في الوكالةالرحلات المنطلقة من الجزائر و الرحلات الداخلية5 أيام قبل الرحلة
 شراء التذكرة على الانترنت  ببطاقة الدفع الذهبية لبريد الجزائر، أو ببطاقة الدفع ما بين البنوك الجزائرية CIBالرحلات المنطلقة من الجزائر و الرحلات الداخلية05 ساعات قبل الرحلة

شراء التذكرة على الأنترنت (باليورو، الدولار الكندي، الفرنك ألسويسري، يوان، الجنيه الإسترليني، ألدولار…)كل رحلات الخطوط الجوية الجزائرية05 ساعة قبل الرحلة

هل يمكنني الحجز على الموقع و شراء تذكرتي في إحدى الوكالات؟

toggle icon

هل يمكنني الحجز على الموقع و شراء تذكرتي في إحدى الوكالات؟

toggle icon

يمكنكم حجز تذكرتكم على موقعنا الإلكتروني و شرائها في أية وكالة للخطوط الجويّة الجزائريّة دون أية تكاليف إضافيّة، نفس يوم الحجز.

إخترت شراء تذكرتي في إحدى وكالات الخطوط الجوية الجزائرية، ما هو مدى صلآحية الحجز؟

toggle icon

إخترت شراء تذكرتي في إحدى وكالات الخطوط الجوية الجزائرية، ما هو مدى صلآحية الحجز؟

toggle icon

تقدّر صلاحية حجزكم ب 48 ساعة، و يتم إبلاغكم عن طريق رسائل إلكترونيّة يتم إرسالها إلى العنوان الذي قدّمتموه عند الحجز. عند انتهاء هذه المدّة يتم إلغاء الحجز و إرسال رسالة إلغاء تلقائيا.

إخترت شراء تذكرتي في إحدى وكالات الخطوط الجوية الجزائرية، عند الشراء هل يمكن أن يتغيّر السعر المذكور وقت الحجز ؟

toggle icon

إخترت شراء تذكرتي في إحدى وكالات الخطوط الجوية الجزائرية، عند الشراء هل يمكن أن يتغيّر السعر المذكور وقت الحجز ؟

toggle icon

السّعر المذكور عند الحجز ليس دائما مضمونا عندما يتعلّق الأمر بالأسعار الترويجية المحدّدة بتاريخ ذهاب و/أو إيّاب معيّن و آخر أجل لإقتناء التذكرة. لذا ننصحكم بشراء تذكرتكم في نفس اليوم الذي تقومون فيه بالحجز أو الإتصال بمركز الإتصال للخطوط الجوية الجزائرية للمزيد من التفاصيل.

لم أتحصّل على تأكيد الحجز

toggle icon

لم أتحصّل على تأكيد الحجز

toggle icon

تأكيد الحجز و/أو تذكرتكم بالإضافة إلى الشروط المتعلّقة بالسعر المدفوع يتم إرسالها عن طريق البريد الإلكتروني للعنوان الذي قدّمتموه عند الحجز.

لم أتحصّل على تأكيد الحجز، ما الذي عليّ فعله؟

الرسائل غير المرغوبة (SPAM)

تحقّقوا دائما من الرسائل غير المرغوبة (SPAM) لعنوان البريد الإلكتروني ألمستعمل، يمكن أن توجد فيها رسالة التأكيد
البريد الإلكتروني
إذا كانت لديكم تفاصيل الحجز يمكنكم طبع تذكرتكم مباشرة من  الموقع الإلكتروني، فقرة “إدارة الحجز”.  كما يمكنكم الإتصال بمركز الإتصال للخطوط الجوية الجزائرية للحصول على تفاصيل الحجز الخاصة بكم.أرسلوا رسالة إلكترونية إلى [email protected]                                  
 بالنسبة للتذاكر المشتراة عبر بطاقة الدفع لبريد الجزائرأرسلوا رسالة إلكترونية إلى: [email protected]
 بالنسبة للتذاكر المشتراة عبر بطاقة الدفع الجزائرية CIBأرسلوا رسالة إلكترونية إلى : [email protected]

إشتريت تذكرتي و أريد تغيير الحجز

toggle icon

إشتريت تذكرتي و أريد تغيير الحجز

toggle icon

بعض حالات الحجز فقط تقبل التغيير إذا سمحت الشروط التسعيرية بذلك، يمكنكم القيام بالتغيير على مستوى أية وكالة للخطوط الجوية الجزائريّة.

يمكنكم أيضا القيام بتغييرات على التذاكر التي تم شراؤها بسعر كلّي (سعر غير مقيّد و غير خاضع لرسوم التغيير) عن طريق الإتصال بمركز الإتصال للخطوط الجوية الجزائرية.

ما هو “الرمز الترويجي” و كيف يمكنني استعماله؟

toggle icon

ما هو “الرمز الترويجي” و كيف يمكنني استعماله؟

toggle icon

الرمز الترويجي هو رمز مكون من حروف و أرقام يتم إدخاله في المجال المخصّص قبل القيام بالبحث عن الحجز (أنظر المخطط).

يمكنكم الإستفادة من تخفيض على التذاكر المشتراة حصريا على موقعنا الإلكتروني.

 يتمّ نشر الرموز الترويجية  مباشرةً على موقعنا أو بإرسالها عبر البريد الإلكتروني لمسافيرينا. ندعوكم للتسجيل في النشرة الإخبارية للحصول على عروضنا.

ضيّعت تذكرتي، ما الذي يمكنني فعله؟

toggle icon

ضيّعت تذكرتي، ما الذي يمكنني فعله؟

toggle icon

المعلومات المتعلّقة بالمسافر و بسفره مسجلة على قاعدة البيانات للخطوط الجوية الجزائرية. ضياع  التذاكر لم يعد مشكلا بالنسبة للتذاكر الإلكترونيّة.

ما عليكم سوى التوجّه لأيّ وكالة للخطوط الجوية الجزائرية لإعادة طبع تذكرتكم دون تكاليف إضافيّة، أو القيام بذلك عبر فقرة  “إدارة الحجز”  على الموقع www.airalgerie.dz

أريد تعويض مبلغ تذكرتي التي اشتريتها على الموقع، هل يمكنني ذلك ؟

toggle icon

أريد تعويض مبلغ تذكرتي التي اشتريتها على الموقع، هل يمكنني ذلك ؟

toggle icon

تعويض مبلغ تذكرتكم يتم بحسب الشروط التسعيرية الخاضعة لها.

كيف يمكنني طلب تعويض مبلغ تذكرتي؟

toggle icon

كيف يمكنني طلب تعويض مبلغ تذكرتي؟

toggle icon

تعويض مبلغ تذكرتكم يتعلّق بطريقة الدفع المستعملة.

تذكرة مشتراة على الموقع www.airalgerie.dzوجّهوا طلبكم عبر الإستمارات على موقعنا. فقرة “إتصل بنا”.
تذكرة مشتراة ببطاقة الدفع الدولية على الموقع الإلكترونيإبعثو رسالة إلكترونية إلى [email protected]  
تذكرة مشتراة ببطاقة الدفع CIB على الموقع او بطاقة الدفع لبريد الجزائرإبعثو رسالة إلكترونية إلى [email protected] إبعثو رسالة إلكترونية إلى [email protected]
تذكرة مشتراة في وكالة الخطوط الجوية الجزائريةتوجّهوا إلى هذه الوكالة
تذكرة مشتراة في وكالة غير تابعة للخطوط الجوية الجزائريةوجّهوا طلبكم إلى هذه الوكالة
تذكرة مشتراة بالأميال على الموقع الإلكتروني لبرنامج الوفاء
«AIR ALGÉRIE PLUS»
إبعثو طلبكم إلى : [email protected] 

هل يمكنني تعويض مبلغ تذكرة على حساب آخر غير الذي استعملته للدفع؟

toggle icon

هل يمكنني تعويض مبلغ تذكرة على حساب آخر غير الذي استعملته للدفع؟

toggle icon

تعويض مبلغ التذكرة يكون تلقائيا و فقط على حساب البطاقة المستعملة في عمليّة الدفع الخاصة بتذكرتكم.

ما هو أقصى أجل لتعويض مبلغ تذكرتي التي اشتريتها على الأنترنت؟

toggle icon

ما هو أقصى أجل لتعويض مبلغ تذكرتي التي اشتريتها على الأنترنت؟

toggle icon

يتم الرد على طلبات الاسترداد في اقصى مدة 6 اشهر من تاريخ الإستلام.

ما هي أنواع البطاقات التي يمكنني استعمالها لشراء تذكرة على الأنترنت ؟

toggle icon

ما هي أنواع البطاقات التي يمكنني استعمالها لشراء تذكرة على الأنترنت ؟

toggle icon

 يمكنكم شراء تذكرتكم باستعمال البطاقات البنكية الدولية أو بطاقة الدفع الجزائرية CIB.

بطاقة الدفعالعملة المقبولةالحد الأقصى للشراء
بطاقات الدفع VISA ، MasterCard، Maestroكل العملات (الأورو، الدولار الكندي، الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري…)05  ساعات قبل إقلاع الرحلة
بطاقة الدفع الجزائرية CIB  
أو بطاقة الدفع الذهبية لبريد الجزائر
الدينار الجزائري05 ساعات قبل إقلاع الرحلة

أملك حسابا بالدولار الأمريكي، الدولار الكندي، الجنيه الإسترليني… هل يمكنني شراء تذكرتي على الموقع الإلكتروني للخطوط الجوية الجزائرية؟

toggle icon

أملك حسابا بالدولار الأمريكي، الدولار الكندي، الجنيه الإسترليني… هل يمكنني شراء تذكرتي على الموقع الإلكتروني للخطوط الجوية الجزائرية؟

toggle icon

نعم، كل العملات مقبولة : الأورو، الدولار الكندي، الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري…

كيف تستعمل بطاقة الدفع الإلكتروني لبريد الجزائر “الذهبية” على موقع الخطوط الجوية الجزائرية؟

يمكن استعمال البطاقة الذهبية لبريد الجزائر للدفع عبر الموقع الإلكتروني، بتعليم الخانات المطلوبة و الرمز السري الآني المرسل على الهاتف النقال. للمزيد من المعلومات الرجاء الإطلاع على موقع بريد الجزائر: poste.dz.

كيف يمكنني استعمال بطاقة الدفع ما بين البنوك على الموقع  CIB ؟ 
تحقّقوا مع بنككم أن بطاقتكم صالحة للدفع الإلكتروني و أن لديكم كلمة السر للشراء على الأنترنت.

هل يمكنني استعمال بطاقتي لشراء تذكرة لشخص آخر ؟
نعم، يمكن القيام بشراء تذكرة لشخص آخر على موقعنا، تحقّقوا من إدخال المعلومات الصحيحة  المتعلّقة به.

لا يمكنني دفع قيمة تذكرتي على الموقع الإلكتروني، هناك إبلاغ عن خطأ ما

toggle icon

لا يمكنني دفع قيمة تذكرتي على الموقع الإلكتروني، هناك إبلاغ عن خطأ ما

toggle icon

يمكن أن يتعلّق الأمر في حالة رفض الدفع بأسباب مختلفة (بطاقة دفع محددة القيمة، رصيد غير كافي، بطاقة غير صالحة للشراء على الأنترنت…)، يمكنكم الإتصال بنا في أي وقت و إرسال رمز الإبلاغ عبر إستماراتنا ” فقرة إتصل بنا “.

هل يمكنني تسيير الحجز على الموقع ؟

toggle icon

هل يمكنني تسيير الحجز على الموقع ؟

toggle icon

يمكنكم تسيير حجزكم في فقرة ” تسيير الحجز ” وذلك بإدخال إسم المسافر و رقم الحجز. يمكنكم أيضا طبع ملف الحجز الخاص بكم و/أو تذكرتكم.

أرغب في تغيير أو إضافة طلبات أو خدمات تتعلّق بحجزي (المقعد، الوجبة…)؟

toggle icon

أرغب في تغيير أو إضافة طلبات أو خدمات تتعلّق بحجزي (المقعد، الوجبة…)؟

toggle icon

يمكنكم تسيير حجزكم ل :

• إختيار مقعدكم المفضّل

• طلب وجبة معيّنة

• إدخال معلوماتكم أو معطيات السّفر (رقم جواز السّفر، رقم بطاقة الوفاء)

• طبع تذكرتكم الإلكترونية

لأسباب عمليّة، يمكننا تغيير إختياراتكم.

ما هو التسجيل على الأنترنت؟

toggle icon

ما هو التسجيل على الأنترنت؟

toggle icon

التسجيل على الأنترنت هو تسجيل قبلي يمكّنكم من التقليل من مدّة الإنتظار عند شبابيك التسجيل في المطار.

متى يمكنني التسجيل على الأنترنت؟

toggle icon

متى يمكنني التسجيل على الأنترنت؟

toggle icon

يمكنكم التسجيل على الأنترنت 24 ساعة و إلى غاية 3 ساعات قبل التوقيت المحدّد لإنطلآق الرحلة.

كيف يمكنني التسجيل على الأنترنت؟

toggle icon

كيف يمكنني التسجيل على الأنترنت؟

toggle icon

يمكنكم التسجيل على الأنترنت عبر إدخال اللقب و رقم الحجز. إختاروا المسافرين الذين تريدون تسجيلهم، أدخلوا المعلومات اللازمة و اختاروا مقعدكم. بعد التحقّق من المعلومات، أكّدوا تسجيلكم.

يمكنكم الإطلاع  و/أو طبع وصل تأكيد التسجيل الخاص بكم. تأكيد التسجيل يتم إرساله عبر البريد الإلكتروني للعنوان المذكور.

هام: لا يعتبر وصل التسجيل كبطاقة الركوب، نرجوا منكم التوجه إلى شبابيك التسجيل لطبع بطاقة الركوب الخاصة بكم. 

هل يمكن للتسجيل على الأنترنت أن يحلّ محلّ التسجيل على مستوى المطار؟

toggle icon

هل يمكن للتسجيل على الأنترنت أن يحلّ محلّ التسجيل على مستوى المطار؟

toggle icon

لا يمكن للتسجيل على الأنترنت أن يحل محل التسجيل على مستوى المطار، لكنّه يقلّل من وقت التكفّل بمعلوماتكم من طرف موظفي الشركة على مستوى المطار.

يجب على كل مسافر أن يسحب بطاقة الركوب الخاصة به على مستوى شبابيك التسجيل الخاصة برحلته.

قمت بالتسجيل على الأنترنت، متى يمكنني الوصول إلى المطار؟

toggle icon

قمت بالتسجيل على الأنترنت، متى يمكنني الوصول إلى المطار؟

toggle icon

الوقت المحدّد للتسجيل :

3 ساعات قبل الوقت المحدّد للإنطلاق الرحلةللمسافرين الحاملين للأمتعة
1 ساعة  قبل الوقت المحدّد للإنطلاق الرحلة  بالنسبة للرحلات الداخليةللمسافرين بدون أمتعة
1 ساعة و نصف بالنسبة للرحلات الدوليةللمسافرين بدون أمتعة

ما هي الرحلات التي تسمح لي بالتسجيل على الأنترنت؟

toggle icon

ما هي الرحلات التي تسمح لي بالتسجيل على الأنترنت؟

toggle icon
الجزائر (الرحلات الداخلية)
الرحلات المنطلقة من :
الرحلات الدولية
 الرحلات المنطلقة من :
الجزائرعمّان
عنابةتونس
باتنةدبيّ
بشارلندن (مطار هيثرو)
بجايةمرسيليا
الشلفمونتريال
قسنطينةباريس (مطار شارل ديغول)
غردايةباريس (مطار اورلي)
حاسي مسعودبيكين
وهران
ورقلة –
سطيف –
تبسة –
تيندوف –
تلمسان –

هل يمكنني التسجيل على الأنترنت الأشخاص المسافرين معي في نفس الرحلة ؟

toggle icon

هل يمكنني التسجيل على الأنترنت الأشخاص المسافرين معي في نفس الرحلة ؟

toggle icon

المسافرون الذين يملكون نفس رقم ملف الحجز يمكنهم التسجيل في نفس الوقت (9 مسافرين هو الحد الأقصى)، يكفي اختيار المسافرين المراد تسجيلهم.

كيف يمكنني الإتصال بكم ؟

toggle icon

كيف يمكنني الإتصال بكم ؟

toggle icon

إذا أردتم أن ترسلوا لنا طلباتكم، ملاحظاتكم، اقتراحاتكم أو إذا أردتم تقديم شكوى، يمكنكم فعل ذلك عبر  إستماراتنا الخاصة بطلبكم “فقرة إتصل بنا”. لمعلومات إضافية يمكنكم الإتصال بمركز الإتصال للخطوط الجوية الجزائرية.

كيف يمكنني القيام بطلب شكوى ؟

toggle icon

كيف يمكنني القيام بطلب شكوى ؟

toggle icon

عبر البريد إلى عنوان وكالة الخطوط الجوية الجزائرية أين تم شراء تذكرتكم ،

على سجل الشكاوى الموضوع تحت تصرّفكم على مستوى وكالاتنا التجارية ،

عبر البريد الإلكتروني بخصوص برنامج الوفاء إلى العنوان : [email protected] أو عبر الفاكس إلى 23 90 213 23 50+،

عبر البريد الإلكتروني بخصوص البيع على موقعنا airalgerie.dz (حجز، دفع…) إلى العنوان : [email protected] بخصوص التذاكر المشتراة باستعمال البطاقات البنكيّة الدولية،

عبر البريد الإلكتروني على موقعنا airalgerie.dz (حجز، دفع…)، إلى العنوان [email protected] بخصوص التذاكر المشترات ببطاقة الدفع الذهبية, أو إلى العنوان[email protected] بخصوص التذاكر المشتراة باستعمال بطاقة الدفع الإلكتروني الجزائرية CIB ،

للشكاوى الأخرى (تأخير، إلغاء…)، عبر البريد و الموجّه إلى وكالة الخطوط الجوية الجزائرية الأقرب من عنوان إقامتكم،

عبر الإبلاغ في الحال على مستوى مصلحة الأمتعة الضائعة في مطار الوصول في حالة تلف أو ضياع لأمتعتكم المسجّلة.

ما هي المعلومات التي يجب أن أقدّمها عند القيام بالشكوى ؟

toggle icon

ما هي المعلومات التي يجب أن أقدّمها عند القيام بالشكوى ؟

toggle icon

يجب تقديم كل المعلومات اللازمة للتكفّل بطلبكم و هي المعلومات الخاصة بالمسافر و رحلته مع ذكر موضوع الطلب و إرفاق الوثائق الداعمة.

معلومات المسافرالمعلومات الخاصة بالرحلة
اللقب/الإسمتاريخ الرحلة
العنوان (المدينة/ البلد/ الرمز البريدي)المسار (مدينة الذهاب – مدينة الوصول)
الهاتف (الثابت/ النقال/ الفاكس)رقم الرحلة
البريد الإلكترونيرقم التذكرة

أريد الحصول على معلومات حول برنامج الوفاء «AIR ALGÉRIE PLUS»

toggle icon

أريد الحصول على معلومات حول برنامج الوفاء «AIR ALGÉRIE PLUS»

toggle icon

عبر البريد الإلكتروني  إلى العنوان : [email protected] 

عبر الفاكس إلى  390 502 23 (0) 213+

 نرجو منكم الإطلاع على الصفحة الخاصة ببرنامج الوفاء Air Algérie plus.