أريد الحجز على الموقع الإلكتروني، كيف يمكنني اختيار رحلتي ؟
لاختيار رحلتكم على موقعنا الإلكتروني يمكنكم إستعمال طريقتين للبحث:
البحث عبر التوقيت : يتم اقتراح قائمة من الرحلات مع احترام التواريخ المختارة، حسب اختياركم و حسب الأماكن المتوفّرة، يتم تقديم السّعر الأقلّ.
البحث المرن (تاريخ متغيّر) : يتم اختيار العروض المتوفّرة و الأقل سعرا في مجال أسبوع بما فيها التواريخ المختارة.
ما هو نوع الرحلات التي يمكنني حجزها على الموقع الإلكتروني ؟
نستجيب لكل طلباتكم على كامل شبكة الخطوط الجوية الجزائرية (رحلات مباشرة و/أو رحلات مع توقف) إلى:
ذهاب فقط | · مدينة الوصول لرحلة الذهاب هي مدينة الانطلاق لرحلة الإياب |
---|---|
ذهاب و إياب | مدينة الوصول لرحلة الذهاب ليست نفسها مدينة الانطلاق لرحلة الإياب |
وجهات متعدّدة | رحلتكم فيها عدّة مراحل، ست (6) رحلات يمكن اختيارها في نفس الوقت |
كم هو عدد المقاعد التي يمكنني حجزها عبر الموقع الإلكتروني و ماهو صنف المسافرين الذين يمكنهم شراء التذاكر عبر الموقع الإلكتروني ؟
يمكنكم حجز إلى غاية 9 مقاعد (بما فيهم الكبار و الأطفال) على نفس الحجز.
يجب أن يكون عدد الأطفال الرضّع أقل أو يساوي عدد البالغين في كل ملف حجز.
المسافر | العمر | الشروط |
---|---|---|
المسافر | 12 سنة فما فوق | – |
الطفل | من 2 إلى 11 سنة | يجب أن يكون مرافقا من طرف بالغ واحد على الأقل |
الرضيع | دون سنتين | كل رضيع يجب أن يكون مرافقا من طرف بالغ واحد على الأقل |
يرجى من كل المسافرين الذين لا يستجيبون لشروط الشراء على موقعنا أن يتوجّهوا مباشرة إلى أي وكالة للخطوط الجوية الجزائرية للحجز.
كيف يمكن الحصول على المزيد من المعلومات بخصوص شروط تطبيق التسعيرة ؟
يتم نشر شروط تطبيق التسعيرة خلال مراحل الحجز. بعد القيام بالحجز، يتم إرسال هذه الشروط عن طريق البريد الإلكتروني للعنوان الذي قدّمتموه. ننصحكم بقراءة الشروط المتعلقة بسعر تذكرتكم قبل الشراء.
في حالة عدم فهم الشروط أو إذا أردتم المزيد من التفاصيل، يمكنكم الإتصال بمركز الإتصال للخطوط الجوية لجزائرية
ما الذي يفسّر تغير سعر التّذكرة ؟
يمكن لمسافران الحصول على سعرين مختلفين في وقت جد متقارب أو في تاريخين مختلفين ويعود هذا للإختلاف في درجة الحجز. هناك العديد من درجات الحجز بأسعار مختلفة و عدد محدود من المقاعد. عندما ينتهي عدد المقاعد المتعلقة بدرجة حجز معينة، تكون درجة الحجز المتوفرة في هذا الوقت بالذات تلك التى تليها فى السعر.
هل هناك تكاليف إضافيّة بالنسبة للأسعار المقترحة على الموقع الإلكتروني ؟
السعر المعروض هو آخر سعر يجب دفعه. و هو يتكوّن من قسمين:
• السعر بدون الضرائب
• الضرائب والرسوم
لا تطبق الخطوط الجوية الجزائرية أية تكاليف على الخدمات، بالنسبة لزبائنها.
مدّة صلآحية الحجز و الشراء على الأنترنت
أرغب في شراء تذكرتي على الموقع www.airalgerie.dz هل يمكنني فعل ذلك ؟
نعم، هناك 3 إمكانيات للقيام بذلك تعتمد على طريقة الدفع المختارة وبلد المغادرة:
الطريقة المستعملة | التطبيق | الوقت المحدّد |
---|---|---|
الحجز على الانترنت و الشراء في الوكالة | الرحلات المنطلقة من الجزائر و الرحلات الداخلية | 5 أيام قبل الرحلة |
شراء التذكرة على الانترنت ببطاقة الدفع الذهبية لبريد الجزائر، أو ببطاقة الدفع ما بين البنوك الجزائرية CIB | الرحلات المنطلقة من الجزائر و الرحلات الداخلية | 05 ساعات قبل الرحلة |
شراء التذكرة على الأنترنت (باليورو، الدولار الكندي، الفرنك ألسويسري، يوان، الجنيه الإسترليني، ألدولار…) | كل رحلات الخطوط الجوية الجزائرية | 05 ساعة قبل الرحلة |
هل يمكنني الحجز على الموقع و شراء تذكرتي في إحدى الوكالات؟
يمكنكم حجز تذكرتكم على موقعنا الإلكتروني و شرائها في أية وكالة للخطوط الجويّة الجزائريّة دون أية تكاليف إضافيّة، نفس يوم الحجز.
إخترت شراء تذكرتي في إحدى وكالات الخطوط الجوية الجزائرية، ما هو مدى صلآحية الحجز؟
تقدّر صلاحية حجزكم ب 48 ساعة، و يتم إبلاغكم عن طريق رسائل إلكترونيّة يتم إرسالها إلى العنوان الذي قدّمتموه عند الحجز. عند انتهاء هذه المدّة يتم إلغاء الحجز و إرسال رسالة إلغاء تلقائيا.
إخترت شراء تذكرتي في إحدى وكالات الخطوط الجوية الجزائرية، عند الشراء هل يمكن أن يتغيّر السعر المذكور وقت الحجز ؟
السّعر المذكور عند الحجز ليس دائما مضمونا عندما يتعلّق الأمر بالأسعار الترويجية المحدّدة بتاريخ ذهاب و/أو إيّاب معيّن و آخر أجل لإقتناء التذكرة. لذا ننصحكم بشراء تذكرتكم في نفس اليوم الذي تقومون فيه بالحجز أو الإتصال بمركز الإتصال للخطوط الجوية الجزائرية للمزيد من التفاصيل.
لم أتحصّل على تأكيد الحجز
تأكيد الحجز و/أو تذكرتكم بالإضافة إلى الشروط المتعلّقة بالسعر المدفوع يتم إرسالها عن طريق البريد الإلكتروني للعنوان الذي قدّمتموه عند الحجز.
لم أتحصّل على تأكيد الحجز، ما الذي عليّ فعله؟
الرسائل غير المرغوبة (SPAM) | تحقّقوا دائما من الرسائل غير المرغوبة (SPAM) لعنوان البريد الإلكتروني ألمستعمل، يمكن أن توجد فيها رسالة التأكيد | |
---|---|---|
البريد الإلكتروني | إذا كانت لديكم تفاصيل الحجز يمكنكم طبع تذكرتكم مباشرة من الموقع الإلكتروني، فقرة “إدارة الحجز”. كما يمكنكم الإتصال بمركز الإتصال للخطوط الجوية الجزائرية للحصول على تفاصيل الحجز الخاصة بكم. | أرسلوا رسالة إلكترونية إلى [email protected] |
بالنسبة للتذاكر المشتراة عبر بطاقة الدفع لبريد الجزائر | أرسلوا رسالة إلكترونية إلى: [email protected] | |
بالنسبة للتذاكر المشتراة عبر بطاقة الدفع الجزائرية CIB | أرسلوا رسالة إلكترونية إلى : [email protected] |
إشتريت تذكرتي و أريد تغيير الحجز
بعض حالات الحجز فقط تقبل التغيير إذا سمحت الشروط التسعيرية بذلك، يمكنكم القيام بالتغيير على مستوى أية وكالة للخطوط الجوية الجزائريّة.
يمكنكم أيضا القيام بتغييرات على التذاكر التي تم شراؤها بسعر كلّي (سعر غير مقيّد و غير خاضع لرسوم التغيير) عن طريق الإتصال بمركز الإتصال للخطوط الجوية الجزائرية.
ما هو “الرمز الترويجي” و كيف يمكنني استعماله؟
الرمز الترويجي هو رمز مكون من حروف و أرقام يتم إدخاله في المجال المخصّص قبل القيام بالبحث عن الحجز (أنظر المخطط).
يمكنكم الإستفادة من تخفيض على التذاكر المشتراة حصريا على موقعنا الإلكتروني.
يتمّ نشر الرموز الترويجية مباشرةً على موقعنا أو بإرسالها عبر البريد الإلكتروني لمسافيرينا. ندعوكم للتسجيل في النشرة الإخبارية للحصول على عروضنا.
ضيّعت تذكرتي، ما الذي يمكنني فعله؟
المعلومات المتعلّقة بالمسافر و بسفره مسجلة على قاعدة البيانات للخطوط الجوية الجزائرية. ضياع التذاكر لم يعد مشكلا بالنسبة للتذاكر الإلكترونيّة.
ما عليكم سوى التوجّه لأيّ وكالة للخطوط الجوية الجزائرية لإعادة طبع تذكرتكم دون تكاليف إضافيّة، أو القيام بذلك عبر فقرة “إدارة الحجز” على الموقع www.airalgerie.dz
أريد تعويض مبلغ تذكرتي التي اشتريتها على الموقع، هل يمكنني ذلك ؟
تعويض مبلغ تذكرتكم يتم بحسب الشروط التسعيرية الخاضعة لها.
كيف يمكنني طلب تعويض مبلغ تذكرتي؟
تعويض مبلغ تذكرتكم يتعلّق بطريقة الدفع المستعملة.
تذكرة مشتراة على الموقع airalgerie.dz | وجّهوا طلبكم على الموقع عن طريق ملأ الإستمارات |
---|---|
تذكرة مشتراة ببطاقة الدفع الدولية على الموقع الإلكتروني | إبعثو رسالة إلكترونية إلى [email protected] |
تذكرة مشتراة ببطاقة الدفع CIB على الموقع او بطاقة الدفع لبريد الجزائر | إبعثو رسالة إلكترونية إلى [email protected] إبعثو رسالة إلكترونية إلى [email protected] |
تذكرة مشتراة في وكالة الخطوط الجوية الجزائرية | توجّهوا إلى نفس الوكالة |
تذكرة مشتراة في وكالة غير تابعة للخطوط الجوية الجزائرية | وجّهوا طلبكم إلى نفس الوكالة |
تذكرة مشتراة بالأميال على الموقع الإلكتروني لبرنامج الوفاء «AIR ALGÉRIE PLUS» | إبعثو طلبكم إلى : [email protected] |
هل يمكنني تعويض مبلغ تذكرة على حساب آخر غير الذي استعملته للدفع؟
تعويض مبلغ التذكرة يكون تلقائيا و فقط على حساب البطاقة المستعملة في عمليّة الدفع الخاصة بتذكرتكم.
ما هو أقصى أجل لتعويض مبلغ تذكرتي التي اشتريتها على الأنترنت؟
يتم الرد على طلبات الاسترداد في اقصى مدة 6 اشهر من تاريخ الإستلام.
ما هي أنواع البطاقات التي يمكنني استعمالها لشراء تذكرة على الأنترنت ؟
يمكنكم شراء تذكرتكم باستعمال البطاقات البنكية الدولية أو بطاقة الدفع الجزائرية CIB.
بطاقة الدفع | العملة المقبولة | الحد الأقصى للشراء |
---|---|---|
بطاقات الدفع VISA ، MasterCard، Maestro | كل العملات (الأورو، الدولار الكندي، الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري…) | 05 ساعات قبل إقلاع الرحلة |
بطاقة الدفع الجزائرية CIB أو بطاقة الدفع الذهبية لبريد الجزائر | الدينار الجزائري | 05 ساعات قبل إقلاع الرحلة |
أملك حسابا بالدولار الأمريكي، الدولار الكندي، الجنيه الإسترليني… هل يمكنني شراء تذكرتي على الموقع الإلكتروني للخطوط الجوية الجزائرية؟
نعم، كل العملات مقبولة : الأورو، الدولار الكندي، الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري…
كيف تستعمل بطاقة الدفع الإلكتروني لبريد الجزائر “الذهبية” على موقع الخطوط الجوية الجزائرية؟
يمكن استعمال البطاقة الذهبية لبريد الجزائر للدفع عبر الموقع الإلكتروني، بتعليم الخانات المطلوبة و الرمز السري الآني المرسل على الهاتف النقال. للمزيد من المعلومات الرجاء الإطلاع على موقع بريد الجزائر: poste.dz.
كيف يمكنني استعمال بطاقة الدفع ما بين البنوك على الموقع CIB ؟
تحقّقوا مع بنككم أن بطاقتكم صالحة للدفع الإلكتروني و أن لديكم كلمة السر للشراء على الأنترنت.
هل يمكنني استعمال بطاقتي لشراء تذكرة لشخص آخر ؟
نعم، يمكن القيام بشراء تذكرة لشخص آخر على موقعنا، تحقّقوا من إدخال المعلومات الصحيحة المتعلّقة به.
لا يمكنني دفع قيمة تذكرتي على الموقع الإلكتروني، هناك إبلاغ عن خطأ ما
يمكن أن يتعلّق الأمر في حالة رفض الدفع بأسباب مختلفة (بطاقة دفع محددة القيمة، رصيد غير كافي، بطاقة غير صالحة للشراء على الأنترنت…)، يمكنكم الإتصال بنا في أي وقت و إرسال رمز الإبلاغ عبر إستماراتنا ” فقرة إتصل بنا “.
هل يمكنني تسيير الحجز على الموقع ؟
يمكنكم تسيير حجزكم في فقرة ” تسيير الحجز ” وذلك بإدخال إسم المسافر و رقم الحجز. يمكنكم أيضا طبع ملف الحجز الخاص بكم و/أو تذكرتكم.
أرغب في تغيير أو إضافة طلبات أو خدمات تتعلّق بحجزي (المقعد، الوجبة…)؟
يمكنكم تسيير حجزكم ل :
• إختيار مقعدكم المفضّل
• طلب وجبة معيّنة
• إدخال معلوماتكم أو معطيات السّفر (رقم جواز السّفر، رقم بطاقة الوفاء)
• طبع تذكرتكم الإلكترونية
لأسباب عمليّة، يمكننا تغيير إختياراتكم.
ما هو التسجيل على الأنترنت؟
التسجيل على الأنترنت هو تسجيل قبلي يمكّنكم من التقليل من مدّة الإنتظار عند شبابيك التسجيل في المطار.
متى يمكنني التسجيل على الأنترنت؟
يمكنكم التسجيل على الأنترنت 24 ساعة و إلى غاية 3 ساعات قبل التوقيت المحدّد لإنطلآق الرحلة.
كيف يمكنني التسجيل على الأنترنت؟
يمكنكم التسجيل على الأنترنت عبر إدخال اللقب و رقم الحجز. إختاروا المسافرين الذين تريدون تسجيلهم، أدخلوا المعلومات اللازمة و اختاروا مقعدكم. بعد التحقّق من المعلومات، أكّدوا تسجيلكم.
يمكنكم الإطلاع و/أو طبع وصل تأكيد التسجيل الخاص بكم. تأكيد التسجيل يتم إرساله عبر البريد الإلكتروني للعنوان المذكور.
هام: لا يعتبر وصل التسجيل كبطاقة الركوب، نرجوا منكم التوجه إلى شبابيك التسجيل لطبع بطاقة الركوب الخاصة بكم.
هل يمكن للتسجيل على الأنترنت أن يحلّ محلّ التسجيل على مستوى المطار؟
لا يمكن للتسجيل على الأنترنت أن يحل محل التسجيل على مستوى المطار، لكنّه يقلّل من وقت التكفّل بمعلوماتكم من طرف موظفي الشركة على مستوى المطار.
يجب على كل مسافر أن يسحب بطاقة الركوب الخاصة به على مستوى شبابيك التسجيل الخاصة برحلته.
قمت بالتسجيل على الأنترنت، متى يمكنني الوصول إلى المطار؟
الوقت المحدّد للتسجيل :
3 ساعات قبل الوقت المحدّد للإنطلاق الرحلة | للمسافرين الحاملين للأمتعة |
---|---|
1 ساعة قبل الوقت المحدّد للإنطلاق الرحلة بالنسبة للرحلات الداخلية | للمسافرين بدون أمتعة |
1 ساعة و نصف بالنسبة للرحلات الدولية | للمسافرين بدون أمتعة |
ما هي الرحلات التي تسمح لي بالتسجيل على الأنترنت؟
الجزائر (الرحلات الداخلية) الرحلات المنطلقة من : | الرحلات الدولية الرحلات المنطلقة من : |
---|---|
الجزائر | عمّان |
عنابة | تونس |
باتنة | دبيّ |
بشار | لندن (مطار هيثرو) |
بجاية | مرسيليا |
الشلف | مونتريال |
قسنطينة | باريس (مطار شارل ديغول) |
غرداية | باريس (مطار اورلي) |
حاسي مسعود | بيكين |
وهران | – |
ورقلة | – |
سطيف | – |
تبسة | – |
تيندوف | – |
تلمسان | – |
هل يمكنني التسجيل على الأنترنت الأشخاص المسافرين معي في نفس الرحلة ؟
المسافرون الذين يملكون نفس رقم ملف الحجز يمكنهم التسجيل في نفس الوقت (9 مسافرين هو الحد الأقصى)، يكفي اختيار المسافرين المراد تسجيلهم.
كيف يمكنني الإتصال بكم ؟
إذا أردتم أن ترسلوا لنا طلباتكم، ملاحظاتكم، اقتراحاتكم أو إذا أردتم تقديم شكوى، يمكنكم فعل ذلك عبر إستماراتنا الخاصة بطلبكم “فقرة إتصل بنا”. لمعلومات إضافية يمكنكم الإتصال بمركز الإتصال للخطوط الجوية الجزائرية.
كيف يمكنني القيام بطلب شكوى ؟
عبر البريد إلى عنوان وكالة الخطوط الجوية الجزائرية أين تم شراء تذكرتكم ،
على سجل الشكاوى الموضوع تحت تصرّفكم على مستوى وكالاتنا التجارية ،
عبر البريد الإلكتروني بخصوص برنامج الوفاء إلى العنوان : [email protected] أو عبر الفاكس إلى 23 90 213 23 50+،
عبر البريد الإلكتروني بخصوص البيع على موقعنا airalgerie.dz (حجز، دفع…) إلى العنوان : [email protected] بخصوص التذاكر المشتراة باستعمال البطاقات البنكيّة الدولية،
عبر البريد الإلكتروني على موقعنا airalgerie.dz (حجز، دفع…)، إلى العنوان [email protected] بخصوص التذاكر المشترات ببطاقة الدفع الذهبية, أو إلى العنوان[email protected] بخصوص التذاكر المشتراة باستعمال بطاقة الدفع الإلكتروني الجزائرية CIB ،
للشكاوى الأخرى (تأخير، إلغاء…)، عبر البريد و الموجّه إلى وكالة الخطوط الجوية الجزائرية الأقرب من عنوان إقامتكم،
عبر الإبلاغ في الحال على مستوى مصلحة الأمتعة الضائعة في مطار الوصول في حالة تلف أو ضياع لأمتعتكم المسجّلة.
ما هي المعلومات التي يجب أن أقدّمها عند القيام بالشكوى ؟
يجب تقديم كل المعلومات اللازمة للتكفّل بطلبكم و هي المعلومات الخاصة بالمسافر و رحلته مع ذكر موضوع الطلب و إرفاق الوثائق الداعمة.
معلومات المسافر | المعلومات الخاصة بالرحلة |
اللقب/الإسم | تاريخ الرحلة |
العنوان (المدينة/ البلد/ الرمز البريدي) | المسار (مدينة الذهاب – مدينة الوصول) |
الهاتف (الثابت/ النقال/ الفاكس) | رقم الرحلة |
البريد الإلكتروني | رقم التذكرة |
التسجيل في برنامج Air Algérie Plus
كيف يمكن الانضمام إلى برنامج Air Algérie Plus ؟
• التسجيل متاح للأشخاص الذين يبلغون من العمر 18 عامًا فما فوق. قم بزيارة موقعwww.airalgerie.dz ، وانقر على “Air Algérie Plus”، ثم على “أصبح عضوًا” واملأ النموذج عبر الإنترنت.
كيف يمكنني طلب بطاقة Air Algérie Plus ؟
• البطاقة الرقمية تكفي للاستفادة من المزايا. يمكنك طباعة بطاقة الولاء الخاصة بك من موقع www.airalgerie.dz قم بتسجيل الدخول باستخدام رقم بطاقتك (دون “AH” أو مسافات) وكلمة المرور الخاصة بك، ثم انقر على صورة البطاقة لطبعها.
كيف يمكن الانضمام إلى برنامج العائلة وأصبح المسؤول عنه؟
• أرسل المعلومات التالية إلى البريد الإلكتروني[email protected] : الاسم، اللقب، تاريخ ميلاد الأطفال، عناوين البريد الإلكتروني (التي يجب أن تكون فريدة ولا يمكن مشاركتها بين الأعضاء)، علاقة القرابة ورقم بطاقة مسؤول العائلة. سيحصل الأعضاء الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و17 عامًا على رقم بطاقة Fly.In. يمكن إضافة الأعضاء البالغين عبر قسم “العلاقات” في حسابك. يجب على كل عضو تقديم رقم بطاقته عند كل رحلة، سواء عند شراء التذكرة في الوكالة أو عند تسجيل الوصول في المطار.
إدارة الحساب
لا أستطيع الوصول إلى حسابي رغم أن كلمة المرور صحيحة، ماذا أفعل؟
• إذا حاولت تسجيل الدخول عدة مرات بدون نجاح، قد يتم حظر حسابك. أرسل طلب إعادة تعيين كلمة المرور عبر البريد الإلكتروني إلى [email protected] مرفقًا ببطاقة هوية.
نسيت كلمة المرور الخاصة بي، ماذا أفعل؟
• انتقل إلى موقعwww.airalgerie.dz ، قسم Air Algérie Plus ، انقر على “تسجيل الدخول” ثم “طلب كلمة مرور جديدة”. اتبع التعليمات لتلقي كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.
كيف يمكنني الاطلاع على رصيد أميالي في حسابي؟
• سجل الدخول إلى موقع www.airalgerie.dz كعضو في Air Algérie Plus سيظهر رصيد الأميال على الصفحة الرئيسية لحسابك.
الأميال والمكافآت
ما هي أميال المكافآت؟
• أميال المكافآت تسمح لك بالاستفادة من المكافآت مثل زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، الترقية، أو تذكرة المكافأة. تظهر في قسم “رصيدك” من حسابك.
ما هي الأميال المؤهلة؟
• الأميال المؤهلة تتراكم نتيجة للرحلات التي تم القيام بها خلال ال24ـ شهرًا متتاليًا. يمكنك العثور عليها أيضًا في قسم “رصيدك” في حسابك.
ما هي الأميال التي تنتهي صلاحيتها؟
• تنتهي صلاحية الأميال في 31 ديسمبر من السنة +3 من تاريخ الرحلة المعتمدة. على سبيل المثال، الأميال المكتسبة في 2 فبراير 2024 تنتهي صلاحيتها في 31 ديسمبر 2027.
ما هي مدة صلاحية أميال المكافآت؟
• الأميال تبقى صالحة لمدة 36 شهرًا من تاريخ اعتمادها. بعد هذه الفترة، تنتهي صلاحيتها.
المكافآت والاستبدالات
كيف يمكنني الاستفادة من الأميال التي جمعتها؟
• يمكنك استبدال أميالك بتذكرة مكافأة، ترقية، أو حقيبة إضافية تزن 23 كغ أو وزن زائد يصل إلى 9 كغ.
كيف يمكنني الاستفادة من مكافأة الوزن الزائد؟
• إذا كان لديك عدد كافٍ من الأميال، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى [email protected] يحتوي على رقم بطاقتك، الرحلة المطلوبة مثل: الجزائر – باريس، رقم التذكرة، ووزن الأمتعة. يجب تقديم الطلب قبل 3 أيام عمل من موعد المغادرة على الأقل.
كيف يمكنني الاستفادة من مكافأة الترقية؟
• توجه إلى أقرب وكالة Air Algérie إذا كان لديك عدد كافٍ من الأميال للحصول على ترقية. الترقية صالحة لرحلة ذهاب فقط مدفوعة بالسعر الكامل. الضرائب المرتبطة تقع على عاتق المستفيد.
كيف يمكنني الاستفادة من تذكرة المكافأة؟
• اختر واستبدل أميالك بتذكرة مكافأة على موقع www.airalgerie.dz أو تواصل مع وكالة Air Algérie. لتعديل أو إلغاء تذكرة المكافأة، اتصل بوكالة Air Algérie أو أرسل طلب إلغاء إلى [email protected]إذا تم شراؤها عبر الإنترنت.
كيف يمكنني إرسال أميال المكافآت لشخص آخر؟
• يتم تحويل الأميال بين الحسابات. أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى [email protected]يحتوي على أرقام الحسابات والمبلغ المراد تحويله. تختلف حدود التحويل السنوية وفقًا لمستوى البطاقة.
هل يمكنني نقل مكافأتي إلى شخص آخر؟
• يمكن فقط نقل تذاكر المكافأة إلى طرف ثالث، حيث تصدر باسم العضو أو شخص يختاره.
هل يمكنني الاستفادة من مكافأتين في نفس الرحلة؟
• لا، لا يمكنك الجمع بين مكافأتين، مثل تذكرة المكافأة ومكافأة الوزن الزائد في نفس الرحلة.
المستويات والحفاظ عليها
كيف يمكنني الوصول إلى المستوى الأعلى؟
• للوصول إلى مستوى أعلى، يجب عليك جمع عدد معين من الأميال المؤهلة أو الرحلات المؤهلة. يتم الانتقال إلى المستوى الأعلى تلقائيًا بمجرد استيفاء المعايير.
كيف يمكنني الحفاظ على المستوى؟
• للحفاظ على مستوى شيليا، يجب عليك جمع ما لا يقل عن 15,000 ميل مؤهل أو 10 رحلات مؤهلة قبل انتهاء صلاحية بطاقتك. بالنسبة لمستوى تاهات، تحتاج إلى 30,000 ميل مؤهل أو 26 رحلة مؤهلة.
برنامج العائلة
كيف يمكن الانضمام إلى برنامج العائلة وأصبح المسؤول عنه؟
• أرسل المعلومات التالية إلى [email protected]: الاسم، اللقب، تاريخ ميلاد الأطفال، عناوين البريد الإلكتروني (يجب أن تكون فريدة ولا يمكن مشاركتها بين الأعضاء)، علاقة القرابة، ورقم بطاقة مسؤول العائلة. سيحصل الأعضاء الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و17 عامًا على رقم بطاقة Fly.In. يمكن إضافة الأعضاء البالغين عبر قسم “العلاقات” في حسابك. يجب على كل عضو تقديم رقم بطاقته عند كل رحلة، سواء عند شراء التذكرة في الوكالة أو عند تسجيل الوصول في المطار.
كيف يتم جمع الأميال في برنامج العائلة؟
• الأعضاء الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا يجمعون أميالهم على حساباتهم الخاصة. يتلقى مسؤول العائلة مكافأة عن كل رحلة يقوم بها أحد أفراد العائلة. الأعضاء الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا يجمعون 50% من الأميال المقطوعة.
أنا مسؤول العائلة وأريد الاطلاع على حساب الأميال لابني. كيف أفعل ذلك؟
• للاطلاع على تفاصيل حساب الطفل، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى [email protected] لتحديث عنوان البريد الإلكتروني للطفل وتلقي كلمة المرور الخاصة به.