شكاوى
التأخير٬ إلغاء الرحلات الجوية٬ رفض النقل، سلوك غير لائق من قبل أحد الموظفين، الخدمات المقدمة
تريدون تقديم شكوى متعلقة بالتأخير، إلغاء الرحلة أو إذا تم منعكم من الصعود على متن الطائرة أو عانيتم من سلوك معين من قبل موظف ما أو استأتم من الخدمات المقدمة…. شركة الخطوط الجوية الجزائرية تدعوكم إلى تقديم شكوى عبر بريدها الالكتروني [email protected] أوعن طريق البريد على عنوان ممثلية الخطوط الجوية الجزائرية القريبة من مقر سكنكم (أنظر القائمة).
يجب أن تتضمن الشكوى المعلومات التالية :
- معلومات شخصية : اللقب/الاسم، العنوان البريدي، العنوان الالكتروني، الهاتف.
- معلومات حول السفر: تاريخ السفر، رقم التذكرة، رقم الرحلة، المسار.
- وثائق تدعيمية : نسخة من التذكرة، بطاقة الصعود، فاتورة متعلقة بالتكاليف.
الأمتعة
في حال وصولكم إلى المطار لاحظتم غياب أمتعتكم أو تدهورها يجب عليكم التوجه فورا إلى المكتب الخاص بالأمتعة من اجل البلاغ عن الحادث. وهذا قبل مغادرتكم للمطار.
يتم منحكم وثيقة بيان حادث الامتعة تحمل رقم الملف الذي يجب الاحتفاظ به.
في حال غياب الرد على الشكوى التي تقدمتم بها على مستوى المطار. الخطوط الجوية الجزائرية تمنحكم إمكانية إعادة صياغة طلبكم من خلال إرسال شكوى مكتوبة عبر البريد إلى عنوان ممثلية الخطوط الجوية الجزائرية القريبة من مقر سكناكم (أنظر القائمة).
يجب أن تتضمن الشكوى المعلومات التالية :
- معلومات شخصية : اللقب/الاسم، العنوان البريدي، العنوان الالكتروني، الهاتف.
- معلومات حول السفر : تاريخ السفر، رقم التذكرة، رقم الرحلة، المسار.
وثائق تدعيمية :
- نسخة من تقرير حدوث مشكل في الأمتعة.
- نسخة من تذكرة السفر الخاصة بكم أو بالأشخاص اللذين رافقوكم خلال سفركم اذا كانوا موجودين
- بطاقة الركوب.
- وثيقة تحديد الأمتعة
- التقرير التكميلي للأمتعة في حال الأمتعة الزائدة
يجب التأكد من أن كلا من الاسم العنوان رقم الهاتف البريد الالكتروني صحيحين. هذه المعلومات تمكننا من إعادة ألأمتعة لكم في أقرب الآجال
محدودية المسؤولية :
يرجى الاطلاع على شروط النقل الخاصة بشركتنا لمعرفة أكثر حول محدودية مسؤولية الشركة فيما يتعلق بنزعات الأمتعة. اطلعوا على شروط النقل الخاصة بنا.
شراء عبر موقعنا الالكتروني
إذا تلقيتم صعوبة خلال قيامكم بالمعاملة (حجز، تسديد …) عبر موقع الخطوط الجوية الجزائرية،
فإننا ندعوكم لاستخدام نماذج الاتصال الخاصة بنا.
يمكنكم أيضا إعلامنا عبر البريد الالكتروني التالي :
- [email protected] لأي عملية شراء تتم بواسطة بطاقة الائتمان
- [email protected] لأي عملية شراء تتم بواسطة بطاقة EDAHABIA
- [email protected] لأي عملية شراء تتم بواسطة بطاقة CIB.
يجب أن تتضمن الشكوى المعلومات التالية:
- معلومات شخصية : اللقب/الاسم، العنوان الالكتروني، الهاتف…
- معلومات حول السفر : مكان الانطلاق/مكان الوصول، تاريخ المعاملة (الشراء).
- وثائق تدعيمية : استشارة الدفع، رقم الملف رقم التذكرة طريقة الدفع (بطاقة VISA، EDAHABIA او CIB)
برنامج الوفاء AIR ALGERIE PLUS
إذا كنتم عضو في برنامج الوفاء AIR ALGERIE PLUS و واجهتكم صعوبات فيما يتعلق بتسوية المايلز الخاصة بكم، عدم تلقيكم للبطاقة، نسيان الهوية، أو كلمة السر مزايا البطاقة لم تطبق بعد… ندعوكم لمراسلتنا عبر العنوان الالكتروني التالي : [email protected]
يجب أن تتضمن الشكوى المعلومات التالية :
- معلومات شخصية : اللقب/الاسم، العنوان الالكتروني، الهاتف، رقم العضو…
- معلومات حول السفر : تاريخ السفر، رقم التذكرة.
الاتصال بوسيط لحل النزاعات
لكل استفساراتكم الإضافية يرجى الاتصال بمركز الاتصال في الجزائر على الرقم التالي:
مركز الاتصال الخطوط الجوية الجزائرية
الجزائر +213 21 98 63 63
فرنسا +33 1 76 54 40 00
سويسرا +41 21 530 94 83