infoمساعدة
promo استبدال الأميال
المطار
1
المطار
المطار
المطار
Date

نوع المقصورة

  • ÉCONOMIQUE

    السياحية

    سعر صغير لرحلة سريعة

  • AFFAIRES

    الأعمال

    لرحلات العمل

  • PREMIÈRE

    الأولى

    مريح للرحلات الطويلة

عدد المسافرين

  • 01

    بالغين (12+ سنة)

    +
  • 00

    أطفال (2-11 سنة)

    +
  • 00

    رضّع (أقل من 2 سنتين)

    +
2
المطار
المطار
Date

نقل حيواناتكم الأليفة

حيوانكم الأليف، سواء أكان كلبا، قطا، طائرا أو أي حيوان أليف آخر يتم قبوله على متن رحلات الخطوط الجوية الجزائرية باستثناء الشروط الخاصة الملزمة من طرف بلد الوصول أو بلد الإنطلاق.

يجدر الذكر أن العديد من الدول تطلب بعض الوثائق مثل شهادات الطبيب البيطري، شهادة الإستيراد، شهادة التطعيم، شريحة التعريف، الوشم و متطلّبات أخرى.

للتعرّف على توجيهات نقل حيوانكم، معرفة ما إذا كان يمكنه السفر معكم على متن الطائرة أو في مخزن الطائرة أم إذا كان ملزما أن ينقل على متن طائرة الشحن، يجب الإبلاغ به عند التسجيل لرحلتكم أو الإتصال بمركز الإتصال للخطوط الجوية الجزائرية.

يتم قبول عدد محدد من الحيوانات على متن الطائرة، حسب نوع الطائرة المخصصة للرحلة.

يمنع منعا باتا نقل الحيوانات  في مخزن الطائرة على متن الرحلات من و نحو المملكة المتحدة. يتم النقل بصفة إلزاميّة عبر طائرة الشحن.

الحيوانات الأليفة على متن الطائرة

toggle icon

باستثناء الإجراءات الخاصة المعمول بها، وحدها الحيوانات الأليفة الصغيرة و التي لا يتجاوز وزنها 6 كلغ يتم قبولها في حجرة الطائرة: قط، كلب، هامستر، طيور صغيرة داجنة، سلحفاة.يتم النقل في حاوية أو صندوق مغلق، عازل للماء و مهوّى يسمح للحيوان بالتنفس. يجب أن تحترم المقاييس القصوى للأمتعة على مستوى حجرة الطائرة أي 115 سم (55+40+20 سم) و أن تكون المتاع الوحيد للمسافر على مستوى الحجرة. يجب أن يتم الإبقاء على الحيوان داخل حاويته طيلة مدة الرحلة و أن يوضع عند رجلي المسافر أو على مقعده.

نقل الحيوانات الأليفة في مخزن الطائرة

toggle icon

إذا لم تستطيعوا نقل حيوانكم معكم في حجرة الطائرة لأي سبب من الأسباب، سواء من أجل زيادة في الوزن تفوق 6 كلغ أو في حجم الحاوية (تتجاوز 115 سم)، فإنه سينقل في مخزن الطائرة.يجب أن تكون الحاوية متينة ذات أرضية عازلة للماء و مزودة بجهاز إغلاق محكم، مهوّاة لتمكين حيوانكم من السفر بكل راحة و بدون عناء.على الحاوية أو القفص أن يحمل المعلومات التالية : إسم و لقب المسافر، عنوانه، وزن الحيوان.السفر في مخزن الطائرة يمنح كل الضمانات اللازمة، يتم وضع الحيوانات في مخازن مدفّأة و مكيفة الضغط.

أسعار نقل الحيوانات في حجرة و في مخزن الطائرة

toggle icon

نقل الحيوانات غير متضمن في سعر تذكرتكم و لا في كمية الأمتعة المسموح بها. يجب عليكم إذن دفع مبلغ جزافي على مستوى المطار أو في إحدى وكالات الخطوط الجوية الجزائرية. هذا المبلغ يختلف بحسب وجهتكم.

تسعيرة نقل حيوانكم الأليف، بما فيه طعامه و قفصه تحتسب على أساس الكيلغرامات الزائدة أو القطع، حسب وجهتكم، باستثناء الرحلات من و إلى الصِّين، حيث التسعرة تحتسب كما يلي:

من و إلىعلى متن الطائرة
الحيوان +القفص > 06 كلغ
في مخزن الطائرة
الحيوان +القفص > 23 كلغ
الجزائر ـ الصِّينDZD 15 000 15 000 DZD
الصِّين ـ الجزائر1 300 CNY1 300 CNY
الصِّين ـ إفريقيا1 700 CNY / 78 000 MRO / 130 000 XOF1 700 CNY / 78 000 MRO / 130 000 XOF

الإطلاع على كمية الأمتعة المسموح بها و الأمتعة الزائدة.

الإجراءات

toggle icon

الكلب أو القط المسافر معكم بإتجاه دول الاتحاد الأوروبي وغيرها يجب أن تكون مزودة بشريحة تعريف الإلكترونية، جواز سفر (غير دفتر التطعيم العادي) المقدم من طبيب بيطري مرخص.
شروط و متطلبات قبول الحيوانات الأليفة في بعض الدول  أكثر صرامة مثل: المملكة المتحدة. ينبغي التأكد من تلك الشروط  مع سفارة البلد المتوجه إليه.تقبل الحيوانات الأليفة  بالسفر بشرط تقديم وثائق سليمة مثل الشهادات الصحية وشهادات التطعيمات. في حالة ما إذا كانت رحلتكم تتضمن رحلة ربط مع شركة أخرى غير شركة الخطوط الجوية الجزائرية. يجب التأكد من قبول حيوانكم الأليف على متن طائرات هته الشركة على مستوى وكالاتنا.

Continue in browser
To install tap Add to Home Screen
Add to Home Screen
Air Algérie
Obtenez notre application Web.
Install
Add Air Algérie to Home Screen
Close

For an optimized experience on mobile, add Air Algérie shortcut to your mobile device's home screen

1) Press the share button on your browser's menu bar
2) Press 'Add to Home Screen'.
Air Algérie Restez à jour avec nos offres et nouvelles fonctionnalités, activez les notifications pour ne rien manquer !
Dismiss
Allow Notifications