الدرجات: الأولى، درجة الأعمال و السياحية

الدرجة الأولى و درجة الأعمال:

الدرجة الأولى و درجة الأعمال تمنحان الأفضل فيما يخص الخدمات، الفضاء و الراحة لضمان رحلة مريحة.

قبل الركوب على متن الطائرة

تضع الخطوط الجوية الجزائرية تحت تصرّفكم مكتب للتسجيل في الدرجة الأولى يمكنكم من ربح الوقت عند الذهاب و عند الوصول.

يمكنكم الإستفادة من خدماتنا الإضافية في قاعتنا الخاصة بالدرجة الأولى، كما يمكنكم أيضا العمل و التواصل عبر الأنترنت، الأكل أو الإسترخاء و تصفّح الجرائد و المجلات الموضوعة تحت تصرّفكم.

مرحبا بكم على متن الطائرة

لمساعدتكم على إيجاد أماكنكم قبل الإقلاع، يقوم عمالنا باستقبالكم بحفاوة.

يمكنكم تناول مشروبات طوال مدة الرحلة.

 مجلة الطائرة « Inflight magazine »

اغتنموا فرصة رحلتكم للتعرّف على مختلف الأحداث، المقالات الصحفية الوطنية و الدولية، المعلومات حول المواقع الإلكترونية الجزائرية، الأركان الفنية، السير الذاتية، المعلومات العمليّة مثل عناوين بعض الهيئات، قائمة الفنادق في الجزائر و العديد من المعلومات الأخرى.

الوجبات الشهية

يتم تحضير الوجبات من طرف طباخين محترفين. كل وجبة تعتبر تجربة فريدة من الأطباق الشهية. يمكن الحصول على مشروبات طوال مدة الرحلة.

الدرجة السياحية

أسعارنا

نقترح عليكم تشكيلة من الأسعار الأكثر تنافسية، متاحة لكل مسافرينا من أو نحو الجزائر على كل خطوطنا. زوروا عروضنا  الترويجية و احجزوا  إبتداءً من الآن.

الخدمات على متن الطائرة

لمساعدتكم على إيجاد أماكنكم على متن الطائرة قبل الإقلاع، يقوم عمالنا باستقبالكم بكل سرور. طيلة رحلتكم، يتم منحكم مشروبات في كل وقت بالإضافة إلى وجبة حسب وجهتكم و مدة رحلتكم.

وجباتنا

وجبات شهية و متوازنة، خاضعة لأدق مراقبة على النظافة و النوعية. تقدّم لكم على متن رحلاتنا الطويلة و المتوسطة.

يمكنكم في أي وقت، بعد حجزكم و إلى غاية 48 ساعة قبل الرحلة، طلب وجبتكم في ركن إدارة الحجز.

البيع داخل الطائرة

إكتشفوا منتوجاتنا المباعة في المنطقة الحرة من بين الخيارات الواسعة المقترحة عليكم على رحلات الخطوط الجوية الجزائرية. إختاروا من ضمن التشكيلة المتميزة لأفضل المنتوجات المباعة في المنطقة الحرة.

يمكنكم إيجاد هديّة آخر لحظة و الإختيار من بين مجموعة العطور (للرجال و النساء)، مواد التجميل، التبغ و مواد أخرى. يمكنكم دفع ثمن مشترياتكم بالدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، الدولار الكندي و اليورو.