إستمارات

يرجى اختيار موضوع طلبك من المقترحات أدناه.

طلب أو شكوى متعلقة ببرنامج الوفاء Air Algérie plus : بخصوص برنامج الوفاء يرجى إرسال الطلب أو الشكوى عبر البريد الإلكتروني  إلى العنوان  airalgerieplus@airalgerie.dz أو عبر الفاكس إلى 23 90 213 23 50

طلب أو شكوى أخرى:

 

 

  • كيف يمكنني القيام بطلب شكوى ؟

      • عبر البريد إلى عنوان وكالة الخطوط الجوية الجزائرية أين تم شراء تذكرتكم ،
      • على سجل الشكاوى الموضوع تحت تصرّفكم على مستوى وكالاتنا التجارية ،
      • عبر البريد الإلكتروني بخصوص برنامج الوفاء إلى العنوان  airalgerieplus@airalgerie.dz أو عبر الفاكس إلى 23 90 213 23 50+،  نرجو منكم الإطلاع على الصفحة الخاصة ببرنامج الوفاء Air Algérie plus.
      • عبر البريد الإلكتروني بخصوص البيع على موقعنا airalgerie.dz (حجز، دفع...) إلى العنوان : helpdesk@airalgerie.dz بخصوص التذاكر المشتراة باستعمال البطاقات البنكيّة الدولية،
      • عبر البريد الإلكتروني بخصوص البيع على موقعنا airalgerie.dz (حجز، دفع...) إلى العنوانhelpdesk-cib@airalgerie.dz  بخصوص التذاكر المشتراة باستعمال بطاقة الدفع الإلكتروني الجزائرية CIB ، 
      • للشكاوى الأخرى (تأخير، إلغاء...)، عبر البريد و الموجّه إلى وكالة الخطوط الجوية الجزائرية الأقرب من عنوان إقامتكم،
      • عبر الإبلاغ في الحال على مستوى مصلحة الأمتعة الضائعة في مطار الوصول في حالة تلف أو ضياع لأمتعتكم المسجّلة.
  • ما هي المعلومات التي يجب أن أقدّمها عند القيام بالشكوى ؟

    • يجب تقديم كل المعلومات اللازمة للتكفّل بطلبكم و هي المعلومات الخاصة بالمسافر و رحلته مع ذكر موضوع الطلب و إرفاق الوثائق الداعمة.

       

       

      معلومات المسافر

      اللقب/الإسم

      العنوان (المدينة/ البلد/ الرمز البريدي)

      الهاتف (الثابت/ النقال/ الفاكس)

      البريد الإلكتروني

      المعلومات الخاصة بالرحلة

      تاريخ الرحلة

      المسار (مدينة الذهاب – مدينة الوصول)

      رقم الرحلة

      رقم التذكرة