إستمارات
يرجى اختيار موضوع طلبك من المقترحات أدناه.
طلب أو شكوى متعلقة ببرنامج الوفاء Air Algérie plus : بخصوص برنامج الوفاء يرجى إرسال الطلب أو الشكوى عبر البريد الإلكتروني إلى العنوان [email protected] أو عبر الفاكس إلى 23 90 213 23 50+،
طلب أو شكوى أخرى:
-
كيف يمكنني القيام بطلب شكوى ؟
-
- عبر البريد إلى عنوان وكالة الخطوط الجوية الجزائرية أين تم شراء تذكرتكم ،
- على سجل الشكاوى الموضوع تحت تصرّفكم على مستوى وكالاتنا التجارية ،
- عبر البريد الإلكتروني بخصوص برنامج الوفاء إلى العنوان [email protected] أو عبر الفاكس إلى 23 90 213 23 50+، نرجو منكم الإطلاع على الصفحة الخاصة ببرنامج الوفاء Air Algérie plus.
- عبر البريد الإلكتروني بخصوص البيع على موقعنا airalgerie.dz (حجز، دفع...) إلى العنوان : [email protected] بخصوص التذاكر المشتراة باستعمال البطاقات البنكيّة الدولية،
- عبر البريد الإلكتروني بخصوص البيع على موقعنا airalgerie.dz (حجز، دفع...) إلى العنوان[email protected] بخصوص التذاكر المشتراة باستعمال بطاقة الدفع الإلكتروني الجزائرية CIB ،
- للشكاوى الأخرى (تأخير، إلغاء...)، عبر البريد و الموجّه إلى وكالة الخطوط الجوية الجزائرية الأقرب من عنوان إقامتكم،
- عبر الإبلاغ في الحال على مستوى مصلحة الأمتعة الضائعة في مطار الوصول في حالة تلف أو ضياع لأمتعتكم المسجّلة.
-
-
ما هي المعلومات التي يجب أن أقدّمها عند القيام بالشكوى ؟
-
يجب تقديم كل المعلومات اللازمة للتكفّل بطلبكم و هي المعلومات الخاصة بالمسافر و رحلته مع ذكر موضوع الطلب و إرفاق الوثائق الداعمة.
معلومات المسافر
اللقب/الإسم
العنوان (المدينة/ البلد/ الرمز البريدي)
الهاتف (الثابت/ النقال/ الفاكس)
البريد الإلكتروني
المعلومات الخاصة بالرحلة
تاريخ الرحلة
المسار (مدينة الذهاب – مدينة الوصول)
رقم الرحلة
رقم التذكرة
-